أجيال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أجيال

حيث للتميز عنوان

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى أجيال يرحب بكم و يتمنى ان تقضوا معنا أوقات ممتعة
لقد تم تغيير استايل المنتدى و تم اضافة قسم جديد اتمنى ا ان تعجبكم الفكرة

العب و تثقف

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zineb hatake
مديرة
مديرة
zineb hatake

العب و تثقف Empty
مُساهمةموضوع: العب و تثقف   العب و تثقف Icon_minitimeالسبت ديسمبر 26, 2009 11:14 am

اهلا انا جبت لعبة جديدة ما سبق لاي منتدى فكرت فيها كل الي يدخل للموضوع دا يحكي لنا عن مناسبة من المناسبات الي بتحتفل بها بلدو و الطريقة الي بتحتفل بها

و انا رح ابدا و رح احكي لكم عن عاشوراء لانه قرب و بالاخص يوم احنا بالمغرب بنسميه يوم زمزم
بعاشوراء كل المغاربة ببيشترو لاولادهم العاب جديدة البنات بتشتري دمى و الاولاد المسدسات ....... و احنا البنات الكبار نشتري الات عزف الموسيقى التقليدية زي الايقاع و الطبل و غيره و احنا بنسميه بالمغربية الطعريجة و البندير و الدربوكة .......و قبل يوم عاشوراء بيكون يوم الي بنسميه زمزم هذا اليوم ما رح تتمني تخرج من البيت لانك ادا خرجت رح تتزمزمي و معناها ان كل الاطفال و الشباب بيدفقو الماء على أي واحد التقو بيه خاصة البنات بيبللوهم تبليلا هههههه و البنات بدورهم بيعملو نفس الشيء بيدفقو الماء على الشباب و على البنات الاخريات و الشيء الثاني الي بتعاركو بيه و هو السلاح الخطير البيض يعيعيعيعيعيع انا دوما بنضرب بيه ههههههه و لكن في السنوات الاخيرة ظهرت مواد اخرى بيستعملوها في يوم زمزم و هده المواد خطيرة جدا زي المواد الكيماوية الي بنقول ليه الماء القاطع ادا لمست بيه جلدك رح تحترق و ملابسك رح تتمزق و الكلور كمان لدا من الافضل ما تلبس لباس بيتاثر بالكلور ....... بس يوم زمزم بيكون كثييييييير ممتع
اوووووووووف تعبت انا رح احكي عن يوم عاشوراء بعد ما ارتاح

بعد الشغب الذي نقوم به يوم زمزم بيجي يوم الاحتفال بالليل كل أولاد الحي بيجتمعو كل بنات الحي بيجتمعن الاولاد الكبار بيشعلو نار كبيييييييييييييرة بنسميها الشعالة و الاطفال الصغار بيلعبو بالعابهم الجديدة اما الفتيات المراهقات و الشابات بيجتمعن و بيحضرو الطبول و بيغنو و بنعزف و بيعزف معانا الاولاد و بيشتر الاولاد المفرقعات الي بتخوفني لما بتنفجر ههههه و هكذا بيمر اليوم حلو و بيكون تنافس بين الأحياء فحينا و الحي القريب منا زي طوم اند دجري دوما بنتنافس و أكيد السنة دي احنا الي رح نفوزعليهم و رح يكون احتفالنا أحسن من احتفالهم
اتمنى يكون موضوعي عجبكم ويا بنات و اتمنى إني أجد ردودكم لان يدي تعبت من الكتابة مرسي
و بستنى الردوووووووووووووووووووود
https://ajiale4you.yoo7.com
zineb hatake
مديرة
مديرة
zineb hatake

العب و تثقف Empty
مُساهمةموضوع: رد: العب و تثقف   العب و تثقف Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 7:04 am

ليش ما في ردود
Aelita Angel
عضو ملكي
عضو ملكي
Aelita Angel

العب و تثقف Empty
مُساهمةموضوع: رد: العب و تثقف   العب و تثقف Icon_minitimeالأحد يناير 03, 2010 1:02 am

حلوووو

بصراحه انا ما عشتش ف مصر بس مم اكلمكم عنها

الاكله الاساسية طبعا هي الملوخيه ههه واناةبمووت فيها

بصراحه مش عارفة اقول ايه مصر كل حاجة فيها جميله
ذاڲږة ﭑڷڹڛـﭜﺁכּ ~♥
مشرفة
مشرفة
ذاڲږة ﭑڷڹڛـﭜﺁכּ ~♥

العب و تثقف Empty
مُساهمةموضوع: رد: العب و تثقف   العب و تثقف Icon_minitimeالأحد يناير 03, 2010 7:25 am

انا راح اتكلم عن العيد عندنا هنا في الاردن في الاردن قبل العيد بيوووم الكل بيكوووون متحمس الناس بيضلوا في السوق للفجر زي ما بتعرفو العيد لازم نشتري فيه كل اشي جديد واللي بييجي يشتري اخر الايام ملابس العيد ما راح يلاقي اشي تقريبا لانه كلو بيروووح الكل اول يوم العيد بيزورو اهلهم مثلا احنا بنزور عماتي وجدتي بعدين عمامي بييجو عندنا واحنا كمان بنروح عندهم ثاني يوم انا وبنات عمي نطلع نتغدا بالمطعم ونلف لفة على صديقاتنا نعيد عليهم وثالث يوم بابا يطلعنا عالملاهي ( مدينة الالعاب ) ونتغدى بعدي في مطعم وكذا العيد يعدي على خيييير هههههههههه
يعني ايام حلللللللللللللفللللوة
Aelita Angel
عضو ملكي
عضو ملكي
Aelita Angel

العب و تثقف Empty
مُساهمةموضوع: رد: العب و تثقف   العب و تثقف Icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 12:24 am

يا حظك انا من مصر و طبعا ف مصر ف العيد الاحتفالات ما شاء الله هههه اما هنا ف السعوديه اللي انا عايشه فيها ولا تحسي بأي شي
zineb hatake
مديرة
مديرة
zineb hatake

العب و تثقف Empty
مُساهمةموضوع: رد: العب و تثقف   العب و تثقف Icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2010 12:17 pm

وااااااااااااااو سبحان الله احنا المسلكين محظوظين باعيادنا الحلوة
Aelita Angel
عضو ملكي
عضو ملكي
Aelita Angel

العب و تثقف Empty
مُساهمةموضوع: رد: العب و تثقف   العب و تثقف Icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 1:26 am

lol
zineb hatake
مديرة
مديرة
zineb hatake

العب و تثقف Empty
مُساهمةموضوع: رد: العب و تثقف   العب و تثقف Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 8:00 am

المسلمين هههههه كتبت انا المسلكين
Aelita Angel
عضو ملكي
عضو ملكي
Aelita Angel

العب و تثقف Empty
مُساهمةموضوع: رد: العب و تثقف   العب و تثقف Icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 1:23 am

ههههههههههههههههههههههه

معلش
zineb hatake
مديرة
مديرة
zineb hatake

العب و تثقف Empty
مُساهمةموضوع: رد: العب و تثقف   العب و تثقف Icon_minitimeالجمعة أبريل 02, 2010 11:44 am

سا بنات يلاا ادخلو بدنا تولع مواضيعنا بالمشاركات

العب و تثقف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العب و اضحك
» ادخل و العب مع قارئ الافكار